ما هي عوامل جراحة تجميل الأنف في رفع طرف الأنف؟
نوشته شده توسط : علیپور

ما هي عوامل جراحة تجميل الأنف في رفع طرف الأنف؟
رفع طرف الأنف في عملية تجميل الأنف: في الأنف التي لها طرف متدلي من الأنف ، يجب أن يستند القرار المتعلق بمدى رفع طرف الأنف إلى جمال الوجه على المعايير الجمالية لتناسب الوجه. مبدأ "الثلث" هو أحد معايير الجمال. الثلث العلوي هو الجبين والثلث السفلي يمتد من تحت تجميل الانف فی ايران إلى أسفل الذقن. يغطي الثلث الأوسط من الوجه المسافة بين جذر الأنف في الأعلى وقاعدة الأنف في الأسفل. يجب أن يكون تقصير طول الأنف ورفع الطرف كافياً للحفاظ على هذه النسب.

 

إذا كان طرف الأنف مرتفعًا جدًا دون مراعاة هذه النسب ، فستظهر العديد من المشاكل في ملاءمة الوجه ، بما في ذلك ارتفاع الشفة العلوية ، وتقليل نسبة الأنف إلى طول الوجه ، والمظهر المفرط لبعض الأجزاء. يصبح.


الحفاظ على المظهر الطبيعي للأنف هو نقطة أخرى مهمة يجب مراعاتها في رفع طرف الأنف. في عملية تجميل الأنف ، يجب أن يؤخذ المبدأ دائمًا في الاعتبار أن الأنف الذي يناسب الأجزاء الأخرى من الوجه يجلب جمالًا أكثر بكثير للشخص من الأنف الصغير وغير المتناسب. هذا هو السبب في أن معظم المتقدمين لجراحة الأنف اليوم يريدون تغييرات طبيعية في الأنف.

 

في الأنف المتدلي قليلاً ، يجب أن تكون كمية الارتفاع صغيرة بحيث تبدو التغييرات التي تم إجراؤها طبيعية تمامًا. لقد فقدت مصطلحات مثل أنوف الدمى أو أنوف الانزلاق شعبيتها على مر السنين لأنها مأخوذة من بعض أنماط الستينيات وتعتبر أنفًا اصطناعيًا في مجتمع اليوم.


موقع الشفتين والعلاقة بين الأنف والشفة العلوية هي نقاط مهمة أخرى في اتخاذ القرار برفع طرف الأنف. تؤثر الشفاه العلوية القصيرة أو الطويلة على الشكل النهائي للأنف على الوجه. الأنف المتدلي على الشفة العليا لا يمنح الشخص مظهرًا أكبر سنًا فحسب ، ولكن في الحالات الشديدة قد يؤثر أيضًا على مرور تنفس الهواء من خلال الأنف. في هذه الأنف ، يجب أن يكون تدوير طرف الأنف لأعلى مصحوبًا بتقوية قاعدة الهيكل العظمي للأنف لمنع ترهل الأنف على المدى الطويل. يتم ذلك عن طريق وضع عمود غضروفي في قاعدة الأنف. في هذه الحالة ، يتطابق المظهر الأصغر للأنف مع طبيعته.


لأن الإفراط في رفع طرف الأنف يتطلب الإفراط في إزالة أنسجة الأنف ، في كثير من الحالات ، ترتبط هذه الظاهرة بعواقب الجهاز التنفسي السلبية. في هؤلاء المرضى ، تتداخل الزعانف الأنفية أثناء الاستنشاق ، مما يمنع التنفس المريح أثناء النوم.


وفقًا للنقاط المذكورة ، تؤثر العديد من المعلمات على مقدار وطريقة رفع طرف الأنف ، والتي يتم تقييمها في كل شخص وفقًا لخصائصه المحددة وبناءً على هذه البيانات ، يتم اختيار أفضل نهج.


في كثير من الحالات ، يرغب المتقدمون الأكبر في عملية تجميل الأنف في إجراء تغييرات على أجزاء أخرى من الوجه لتبدو أصغر سنًا. الأكثر طلبًا بعد تصحيح الأنف هو إزالة التجاعيد حول العينين. يتم ذلك عن طريق إزالة الجلد الزائد على الجفن العلوي. في بعض الأحيان يتم تنفيذ هاتين العمليتين في وقت واحد.

 

تجميل الأنف ، تجميل الأنف

تجميل الأنف - تجميل الأنف


ما هو مصطلح أنف بينوكيو وإلى أي مدى يمكن تصحيحه؟
بعض أنوف بارزة جدا من الوجه. يستخدم مصطلح بينوكيو أحيانًا لهذا النوع من الأنف. السمة المميزة لهذه الأنوف هي زيادة حجم الأنف من الأمام إلى الخلف مقارنة بحجم الأنف من الأعلى إلى الأسفل. يجب تشغيل هذه الأنوف بعناية فائقة ودقة لأن تقليل ارتفاع الأنف يؤدي إلى زيادة عرض قاعدة الأنف ويجب تعويض هذه الزيادة بالتدابير.

 

بشكل عام ، تعد الجراحة التجميلية للأنف ذات النصفين السفليين أكثر صعوبة من جراحة الأنف ذات الظهر العظمي الطويل. من خلال ملاحظة التحفظ في إزالة أنسجة الأنف ، يمكن أيضًا استخدام النتائج المرغوبة للجمال والتنفس في هذه الأنف ، بشرط أن يكون لدى المرضى توقع معقول بأن يتقلص الأنف.


تؤدي الإزالة المفرطة للغضروف الأنفي في الجراحة إلى وجود فجوات مفرطة في الجزء السفلي من الأنف وخلق ثقوب عميقة على جانبي طرف الأنف. تظهر هذه المسافات البادئة داخل الأنف على شكل نتوءات تمنع الهواء من المرور عبر الصمام الداخلي للأنف. إذا تمت إزالة الكثير من غضروف الأنف في الجزء السفلي من الأنف ، فسوف يتسبب في إغلاق الخياشيم أثناء الاستنشاق. في هذه الحالة ، هناك أيضًا مشاكل في الصمام الخارجي للأنف.


اضطراب الجهاز التنفسي بسبب اضطراب الصمام الأنفي الداخلي هو واحد من أكثر مضاعفات الجهاز التنفسي شيوعًا في الأنف الصغيرة جدًا.


لذلك ، تحاول طرق تجميل الأنف اليوم تجنب إزالة الأنسجة في منطقة الخياشيم قدر الإمكان. تعد إعادة فتحتي الأنف إلى حالة ما قبل الجراحة واحدة من أصعب الإجراءات وأحيانًا مستحيلة في عملية تجميل الأنف. الوقاية دائما خير من العلاج. لا تطلب من الجراح أن يجعل الأنف صغيرًا قدر الإمكان. الحصول على أنف أكبر قليلاً ولكن مع تنفس أفضل أفضل بكثير من أنف صغير جدًا بدون وظيفة التنفس المناسبة.


بشكل عام ، في المضاعفات التي تنتج عن الإزالة المفرطة للأنسجة الأنفية ، يجب تعويض هذا العيب في الأنسجة بشكل مناسب. في هذه الحالات ، قد يلزم استخدام أنسجة من أجزاء أخرى من الأنف أو أجزاء أخرى من الجسم للاستبدال. تسمى هذه الأنسجة ترقيع. يفضل إزالة الروابط من كل شخص في نفس الوقت ولأجل

 




:: برچسب‌ها: تجميل الانف فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 157
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 5 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: